متسجدات المحترفين

الصنهاجي : سعيد بأول بطولة مع الزعيم

 
أبدى المغربي حمزة الصنهاجي محترف الفريق الرديف بنادي السد لموقع ناديه عن سعادته بتحقيق أول بطولة له مع الزعيم القطري عقب التتويج بلقب دوري الرديف للموسم 2012 \ 2013 .. متمنيا ان تكون البطولة استمرار لمشواره الجيد مع نادي السد.
وتابع الصنهاجي حديثه قائلا ” سعادتي لا توصف بأول ألقابي مع نادي السد , نجحنا فى تقديم موسم جيد من اول جولة حتى وصلنا للقمة مع لخويا فى الجولة الاخيرة ثم توجنا باللقب بعد الفوز فى اللقاء الفاصل وبنتيجة كبيرة “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *