متسجدات المحترفين

أمرابط الصغير يجلب الأنظار الإنجليزية

 

يواجه نادي أوتريخت الهولندي معضلة فقدان لاعبه الصغير سفيان أمرابط و الذي أصبح محط أنظار بعض الفرق الإنجليزية.

 الأخ الصغير لنور الدين امرابط لاعب غالاتاساراي و المنتخب المغربي تلقى بعض التلميحات لرغبة فرق إنجليزية في توقيع عقد احترافي معه و هو الشيء الذي يمكنه من الانتقال بسهولة لأي ناد يريده ، خصوصا و أنه لا يربطه بنادي أوتريخت أي عقد حاليا ، لذلك إذا ما انتقل سفيان فإن ناديه الهولندي لن يستفيد من شيء ما عدا تكاليف التكوين.

و كان سفيان أمرابط و الذي يعتبر ” لاعب رقم 10 بامتياز” قد تلقى في وقت سابق دعوة للانضمام لمنتخب الفتيان لكأس إفريقيا للأمم التي أقيمت في المغرب إلا أن فريقه لم يسمح له بالمشاركة حينها ، و سيكون اللاعب على موعد للمشاركة في كأس العالم مع المنتخب المغربي للفتيان و المقامة في الامارات العربية المتحدة هاته السنة إذا ما تمت المناداة عليه من طرف مدرب المنتخب المغربي.

و يقول إيدوين دي كرويف المدير المسؤول عن اللاعبين الفتيان في أوتريخت : 

” لقد وصلنا اتصال من أحد الوسطاء فقط ، ليس هناك أي عرض رسمي من أي فريق ، إذا ما أراد أي فريق التكلم مع اللاعب عليه الحديث معنا أولا ، و هذا هو الشيء الذي لم يحدث بعد”.

“إذا كانت هناك إشاعات فهذا لا يعني أننا سنقدم له عقدا احترافيا ، نحن الان في وسط المرحلة ، سفيان لاعب مثير للاهتمام و سنناقش مستقبله في وقت قريب هو و كل اللاعبين الذي يجب توقيع عقد احترافي معهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.