متسجدات المحترفين

العربي يتحدث عن طفولته و لاعبه المفضل و مسيرته مع غرناطة

 

في حوار أجراه مع Gol Television تكلم يوسف العربي عن حياته الاحترافية و مسيرته الحالية مع غرناطة الاسباني و كذلك عن طفولته و طموحاته ، و إليكم نص الحوار :

 

-كيف بدأت في عالم كرة القدم ؟؟

لقد ولدت في فرنسا و ترعرت في منطقة نورماندي حيث مارست مع فريق الحي هناك عندما كان سني 7 سنوات ، و حينها كنت أزور المغرب كل صيف ، الفرق بين فرنسا و المغرب هو أنه في المغرب تلعب الكرة في أي مكان مع أصدقائك كما تشاء أما في فرنسا فهناك منشئات رياضية و أماكن مخصصة لذلك من وجهة نظر اخرى فالأمر مختلف ، لكن أنا أيضا قمت بلعب كرة القدم بوضع حجرين يشكلان خط المرمى.

– هل ممارسة كرة القدم بالأحياء كانت مفيدة لك ؟؟

كرة القدم هي لعبة جماعية لذلك عندما تلعب فإنك تتعرف على أصدقاء من حيك أو من مدرستك أو من أحياء أخرى يأتون للعب معك و هكذا تلتقي أشخاصا جدد و تتعرف على مهاراتهم و تقنياتهم في مداعبة الكرة.

من هو لاعبك المفضل ؟؟ 

بالنسبة للاعبي المفضل فأنا لدي لاعبين معجب بهما. الأول هو مارادونا فهو من كنت أشاهد على التلفاز و أنا صغير ، أما من جعلني أستمتع بلعب كرة القدم فهو الظاهرة رونالدو ، أنه فعلا لاعب خارق جعلني أعشق هاته اللعبة.

– كيف ترى غرناطة ؟؟

أنها مدينة رائعة ، ذات تاريخ عظيم للعرب والمسلمين ، بأمكانك زيارة قصر الحمراء و جبل الثلج و الاستمتاع بهاته الاثار التاريخية ، انا سعيد هنا فالأجواء ممتازة و تساعد على العيش بشكل ممتاز ، في غرناطة هناك جاليات عديدة الاسبان و العرب و الباكستانيين و الصينيين كما هو الحال في فرنسا ، أتعجب لمشاهدة نفس الأمر هنا.

– كيف ترى اول سنة لك مع الفريق في الليغا ؟؟

إنها مهمة جدا لي ، هاته أول سنة عندي بالليغا و الأمر صعب خصوصا أننا غيرنا المدربين ، لكن بالنسبة لنا فالمهم هو البقاء بالقسم الأول و أظننا سنقوم بمباريات كبيرة فيما تبقى لنا من الدوري.

 

 

AlmarssadPro : Youssef El Arabi .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *