متسجدات المحترفين

عمدة دورتموند: سيتحول ويمبلي إلى حي تابع لدورتموند

أعرب أولريش سيراو عمدة مدينة دورتموند الألمانية الأربعاء عن سعادته بتأهل بوروسيا دورتموند إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا إثر فوزه على ريال مدريد الأسباني في الدور قبل النهائي للبطولة.

 

ووعد سيراو بأن تقيم المدينة احتفالا عظيما بالفريق في العاصمة البريطانية لندن على هامش المباراة النهائية للبطولة والمقرر إقامتها في 25 مايو/آيار الحالي. وقال سيراو “سيتحول ويمبلي، ليوم واحد، إلى حي تابع لدورتموند”. وأضاف “إنه حلم راود عدد قليل من الناس في البداية ولكنه تحول إلى حقيقة. سنتخذ كل الإجراءات الضرورية لنضمن أن تتحول المباراة المقررة على استاد ويمبلي في لندن إلى مهرجان احتفالي هائل لجميع مشجعي كرة القدم يمتد من لندن إلى دورتموند”.

 

وفي المقابل، يثق وزير الدفاع الألماني توماس دي ميزير في فوز دورتموند بالمباراة النهائية لدوري الأبطال حيث يشجع دي ميزير فريق دورتموند بحرارة بالغة. ويرى دي ميزير أن المنافس لفريقه في المباراة النهائية سيكون بايرن ميونيخ الألماني، وقال “وسنفوز عليهم”.

 

ويلتقي بايرن فريق برشلونة الأسباني في مباراة الإياب بالمواجهة الأخرى للمربع الذهبي ليتأهل الفائز منهما في مجموع المباراتين لملاقاة دورتموند في النهائي حيث سبق لبايرن أن فاز 4-0 على برشلونة في مباراة الذهاب منتصف الأسبوع الماضي.

 

DPA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *