
عبر اللاعب المغربي النرويجي منير بنموسى عن سعادته بالتسجيل في مباراة الكأس لفريقه فاليرنغا النرويجي بمباراة الكأس مؤكدا بأنه ليس كل اللاعبين يسجلون بأول مباراة لهم مع الفريق الأول ، و قال اللاعب :
ــــ كنت محظوظا هناك لاحظت ان زميلي “غياس زاهد” سيمرر و توقعت أن تكون تمريرة بزاوية 45 درجة، فتمكنت من وضع الكرة في الشباك.
رغم ان الخصم لم يكن بمستوى الدوري الممتاز فمن المشجع بالنسبة لبنموسى المساهمة في فوز الفريق في أول ظهور له معه.
ــــ من الرائع طبعا إعطاء مردود جيد في أول مشاركة، أمر مفرح.
لا تفكر أن هناك منافس على أرض الميدان و كيف تتعامل معه كثيرا، تقدم أفضل ما لديك دائما؟
ــــ نعم أعطي دائما 110% مما لدي للنجاح غير ذلك لا يجدي.
كلام مشجع جدا لما سيأتي في المستقبل ؟؟
ــــ نعم أنا متشوق لما سيأتي.





