
في قمة البطل والوصيف فشل الفريق السداوي فى التتويج بلقبه الثاني هذا الموسم بعد خسارته المباراة النهائية لكاس سمو ولي العهد الأمين 3 \ 2 امام فريق لخويا فى المباراة التى أقيمت مساء السبت على ملعب البطولات بنادي السد
ورغم التقدم السداوي فى د 13 عن طريق العراقي يونس محمود من ضربة جزاء , الا ان لخويا عادل النتيجة سريعا وبعد دقيقة واحدة بواسطة اسماعيل محمد , ثم أضاف عادل لامي الهدف الثاني للخويا فى د 30 , ليأتي التونسي يوسف المساكني ويدرك ثالث اهداف لخويا فى د 42 , قبل أن يقلص الكوري لي جونغ سو الفارق بالهدف الثاني للسد فى د 91 , لينتهي اللقاء بفوز لخويا 3 \ 2 وتتويجه بكأس سمو ولي العهد الأمين للموسم 2012 \ 2013 وللمرة الاولى فى تاريخه.





