
بعد الفوز الباهر لأودنيزي على ميدانهم أمام سامبدوريا بنتيجة 3-1 ، عبر المهدي بنعطية مدافع الفريق عن سعادته بهذا الفوز و تأكيده على ضرورة مواصلة النتائج الإيجابية خلال المباريات المتبقية لضمان مركز أوربي الموسم القادم .
و قام مراسل السكاي الإيطالية بسؤاله مرة اخرى حول الفريق الذي قد ينتقل له إلا أن اللاعب واصل تأكيد ما قاله سابقا على صفحته على التويتر و صرح بنعطية للسكاي :
” عند نهاية الموسم سأجيب عن كل الأسئلة حول مستقبلي أما حاليا لن أتكلم ، أحس بأنني مستعد للعب بفريق كبير ، و إذا وافق مسؤولو أودنيزي أنذاك سنناقش العروض القادمة ، لكن الان أفكر في أودنيزي فقط . لقد سبق و ربطو إسمي بنابولي ثم اليوفي ، جميل ان أرى إسمي يذكر مع مثل هاته الفرق”.





