متسجدات المحترفين

بركديش : نأمل في التأهل للمونديال

 

في حوار مطول أجراه مع موقع فوت ميركاتو ، تحدث بركديش حول الموسم الذي شارف على الانتهاء مع ناديه لانس ، كما تكلم عن طموحاته المستقبلية في النادي و مع المنتخب المغربي و ننقل لكم جزءا من الحوار الذي أجراه :

 

– سمعنا عن اهتمام ناديا مونبلييه و ليون باستقطابك ، هل تسعدك مثل هاته الأخبار ؟؟

بالطبع تحس بالسعادة عندما تسمع اهتمام أندية كبرى بك ، حاليا لا أشغل بالي بالتفكير كثيرا في مثل هاته الأمور و سأترك كل من رغب بي يتحدث مع فريقي لانس و مع المكلفين بمثل هاته الأشياء ، ليست المرة الأولى التي أسمع هذه الاهتمامات و لم يفضي ذلك لشيء بعد ، لذلك لننتظر و نرى.

 

– يقال أن ليون مهتم كثيرا بك ، هل  يمكن أن نراك هناك إذا ما طلبو منك ذلك ؟؟

طبعا ليون فريق عظيم ، و لكن لحد الان هاته مجرد شائعات و إذا ما كان هناك عرض رسمي سنناقشه مع لانس.

 

– من هم اللاعبون القدوة لك في مركزك ؟؟

أنا معجب بمارسيلو لاعب ريال مدريد و كذلك باتريس إيفرا . إنهما لاعبان ممتازان و يلعبان في فرق كبيرة ، لذلك أود الإقتداء بهما .

 

– تستدعى كثيرا للمنتخب المغربي ، ماذا يمثل ذلك بالنسبة لك ؟؟

إنه لأمر جد رائع ، فأنت حينها تمثل بلدك و عائلتك و أصدقائك و كل محيطك ، شعور من الوطنية كبير يغمرك ، و مثلما هو الحال عليه هنا في لانس فأمام جمهور وطنك عليك أن تقوم بكل شيء ممكن لإسعادهم. ما زلنا نأمل في التأهل للمونديال و كذلك أن نكون مستعدين لكأس إفريقيا القادمة.

 

– الأجواء مع المنتخب المغربي هل هي مشابهة للأجواء هنا ؟؟

نعم ، بالنسبة لي فأنا محظوظ لأنني أحظى بأحسن الجماهير مع فريقي و مع منتخبي ، لا يوجد أي شيء لأشكو منه.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *