متسجدات المحترفين

مهمة سوسيداد تزداد صعوبة بعد هزيمته أمام خيتافي

مني فريق ريال سوسيداد بهزيمة مفاجئة 1-2 أمام مضيفه خيتافي مساء أمس الإثنين في ختام منافسات الأسبوع 34 من مسابقة الدوري الأسباني، مما سبب صدمة قوية لطموحاته بالإحتفاظ بالمركز الرابع بترتيب المسابقة لنهاية الموسم.

 

وتقدم المهاجم المكسيكي كارلوس فيلا لسوسيداد أمس بعد مرور خمس دقائق فقط على بداية المباراة بتسديدة رأسية من متابعة لكرة مرفوعة من دافيد زوروتوزا. ولكن بيدرو ليون استغل خطأ مدافع سوسيداد ماركيل بيرجارا ليتعادل 1-1 لخيتافي في الدقيقة 19 من المباراة.

 

وفرض أصحاب الأرض سيطرتهم بعدها على المباراة، وتقدم الجناح المغربي عبد العزيز برادة لخيتافي 2-1 قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق بعدما فشل حارس سوسيداد كلاوديو برافو في الإمساك بتسديدة من اللاعب أنخيل لافيتا.

 

وكاد خيتافي يعزز تقدمه خلال شوط المباراة الثاني خاصة مع انهيار سوسيداد الذي بدا خاويا من الأفكار والطاقة. واحتفظ سوسيداد بمركزه الرابع بترتيب الدوري الأسباني رغم الهزيمة ولكنه لم يعد يفصله سوى نقطتين فقط عن فالنسيا، صاحب المركز الخامس، مع تبقي أربع جولات على نهاية الموسم.

 

ويتأهل الفريق صاحب المركز الرابع بترتيب الدوري الأسباني إلى الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم التالي.

 

بينما تقدم خيتافي إلى المركز الثامن بترتيب المسابقة محافظا على أمله الضعيف في إنهاء الموسم بالمركز السادس والتأهل لمسابقة الدوري الأوروبي.

 

DPA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.