
خلال حور له بعد مباراة اليوم أمام سيينا لميكروفون “راي سبور” ، أكد اللاعب المغربي عمر القادوري عن عدم حسمه لمستقبله بعد مع نادي نابولي في حالة ما إذا كان سيبقى لموسم اخر أم سيغير الوجهة قصد نيل دقائق لعب أكثر و صرح عمر قائلا :
” لقد تعملت هنا الكثير من لاعبين رائعين أمثال كانافارو و هامسيك ، و بخصوص مستقبلي مع النادي فواضح للعيان أنني أود أن أحظى بدقائق أكثر للعب و لكن ما زلت أفكر في الأمر كثيرا ، على العموم سنجلس لمناقشة الموضوع مع إدارة النادي بعد المباراة الأخيرة لنرى ما هو أفضل لنا جميعا و أنذاك سنرى ماذا سيحدث”





