
بعد فوز نادي عجمان بهدفين مقابل هدف واحد امام نادي الجزيرة و تحقيقة لكأس اتصالات للمحترفين بالامارات ، صرح ادريس فتوحي اللاعب المغربي لفريق عجمان قائلا :
الحمد لله مباراة تاريخية ، الشباب أدوا ما عليهم واشكرهم جميعاً مع الجهاز الفني ، ولم يقصر أي لاعب في الفريق ، الفضل يعود الى اللاعبين الـ 18 المتواجدين اليوم في اللقاء ، واهدي هذا الفوز لعائلتي الذي تابعتني في الامارات ولجميع الاصدقاء في المغرب ، وكانت الروح القتالية هي الفاصل في اللقاء.





