متسجدات المحترفين

نتائج قرعتي دوري أبطال إفريقيا و كأس الإتحاد الإفريقي

 
أوقعت قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا التي اجريت ظهر اليوم الثلاثاء في مقر الإتحاد الأفريقي بمدينة 6 اكتوبر جنوب العاصمة القاهرة، الأهلي المصري حامل اللقب مع مواطنه وغريمه الزمالك في مجموعة واحدة هي الأولى.
وضمت المجموعة ايضا ليوبار الكونغولي واورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي.
 
اما المجموعة الثانية فضمت الترجي التونسي وكوتون سبور الكاميروني وسيوي سبورت الإيفواري وريكرياتيفو ليبولو الانجولي.
 
وستكون المواجهة الاولى للاهلي امام الزمالك على ارض الاخير وستقام احد ايام 19 و20 و21 يوليو/تموز المقبل، على ان تكون المواجهة الثانية بينهما في الجولة الخامسة في احد أيام 13 و14 و15 ايلول/سبتمبر المقبل على ملعب الأهلي.
 
كما اجريت قرعة دور المجموعات من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي حيث تكونت المجموعة الاولى من الفائز بين إنبي المصري وسان جورج الاثيوبي، والفائز من الملعب المالي واكاديميك البوروندي، والفائز من اينوجو رينجرز النيجيري والصفاقسي التونسي، والفائز من بيجاية الجزائرى والنجم الساحلى التونسي.
 
اما الثانية، فضمت الفائز من الإسماعيلي المصري والبنزرتى التونسى، والفائز من الفتح الرباطي المغربي ومواطنه الجيش الملكي، والفائز من وفاق سطيف الجزائري وبيتام الكونغولي، والفائز من مازيمبي الكونغولى وليجا موسولمانا الموزمبيقي.
 
يذكر ان مباريات الدور ثمن النهائي المؤهل الى دور المجموعات، تقام بين 17 و19 الحالي ذهابا و31 الحالي و2 يونيو/حزيران المقبل ايابا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *