
أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA اللاعب عبد الرحيم شاكير مدافع فريق الجيش الملكي والمنتخب الوطني لكرة القدم، لمدة سنة كاملة بسبب الحركة اللآخلاقية التي بدرت منه اتجاه جماهير المنتخب التانزاني، خلال المباراة التي حل فيها الأسود ضيوفا بدار السلام، وانهزمو فيها بثلاثة أهداف لهدف وحيد.
و سيغيب شاكر بداية من الاسبوع الجاري، عن مباريات فريقه الجيش الملكي سواء على الصعيد المحلي أو القاري، إضافة إلى مباريات المنتخب ، هذا و سيقوم فريق الحيش الملكي بطلب استئناف للحكم الذي صدر في حق مدافعه من أجل تخفيف العقوبة الصادرة عليه.





