
مضت سنتين على الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، الدولي المغربي مهدي كارسيلا على مستوى الوجه في مباراة فريقه السابق ستاندار دو لييج أمام جينك.
تحدث متوسط ميدان أنجي ماخاشكالا بمرارة عن هذا الحادث، الذي إعتبره الأسوأ في مسيرته و كان بمثابة الإختبار الصعب الذي غير حياته، حيث صرح بهذا الخصوص:
“أعاقت تلك الإصابة تطور مستواي كلاعب، حيث كنت في قمة عطائي. و أظن أنني لو إستمريت في الملعب لكنا توجنا بلقب البطولة”.
و بخصوص مستقبله أضاف كارسيلا:
“خلال سنتين قضيتهما بروسيا، إكتسبت تجربة تعادل عشر سنوات. سأكمل الموسم، و بعد ذلك سيتبقى لي سنة و نصف في عقدي. و سأدرس العروض المقدمة إن وجدت”.
“أندرلخت؟ أكرر، لم أتوصل بأي عرض رسمي”.
“العودة لبلجيكا؟؟ ، الحديث عن ذلك أمر سابق لأوانه. لكن لا ينبغي أبدا، غلق الباب مطلقا علي أي إمكانية”.





