متسجدات المحترفين

ميسي من الدوحة: البايرن استحق الفوز على برشلونة

 
أعلنت اليوم كل من Ooredoo ومؤسسة ليو ميسي مبادرة جديدة تمهد الطريق لدعم عيادات صحية متنقلة في اماكن مختلفة بالعالم وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في قبة اسباير بحضور سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود ال ثاني ونجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي .
وتهدف المبادرة لتوفير الرعاية الصحية الى مليوني طفل في الاسواق التي تتواجد فيها Ooredoo بحلول عام 2016 .
 
وقال ميسي في المؤتمر الصحفي انه لم يتردد في قبول عرض Ooredoo لانه عمل انساني مطالبا كل لاعبي العالم بأن يكون لهم دورا في الاعمال الخيرية والانسانية .
واكد نجم برشلونة انه حضر للدوحة من قبل اكثر من مرة خاصة مع منتخب بلاده الارجنتين قائلا : ” امر رائع ان اكون موجودا في هذه البلد الرائعة واتمنى التواجد مرة اخرى ” كما وجه الشكر الى المسؤولين على استقباله المميز .
 
وقال ميسي : الكل يجب ان يعمل لمساعدة الاخرين ويجب ان تفتخر بما تقدمه للاخرين ومازال امامي الكثير لاقدمة .
واكد ميسي ان حلمه في الصغر كان ان يصبح لاعبا محترفا لكرة القدم وقد حققه ولم يكن في حياته بطلا يسير على نهجه .
 
وبرر ميسي خروج فريقه من دوري الابطال بالتطور الذي تشهده الفرق الاخرى مؤكدا انه الان بعد الفوز بالدوري تفكيره مع زملائه فيما هو قادم والاستعداد للموسم المقبل .
واضاف مواجهة بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري الابطال كانت صعبة وفريق بايرن كان افضل من ناحية السرعة والتكتيك واستحق الفوز .
 
واعترف النجم الارجنتيني بأن فريقه قدم بعض المباريات بمستوى متذبذب مؤكدا ان الاجهاد ظهر على الفريق في نهاية الموسم كما قدم مباريات قوية وبشكل جيد .
 
وردا على سؤال حول امكانية وجوده في الدوري القطري .. تمنى ميسي ان يختتم مشواره الكروي في برشلونة قائلا : لا احد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل .
 
و سيحل النجم الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني ضيفا على برنامج المجلس في حلقة خاصة عبر شبكة قنوات الكأس مساء غد الأثنين.
Alkass.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.