
بعدما تأكد رحيل المدرب ريني جيرارد و الذي سيغادر فريق مونبوليه نهاية الموسم الحالي ، أشاد لاعب الفريق يونس بلهندة بالمدرب الذي يدين له بكل شيء ، حسب ما صرح به اللاعب :
” يجب علينا الإشادة بما قدمه المدرب للفريق خلال أربع سنوات، عمل جاهدا و لم يجلب لنا سوى السعادة ،تعلمنا منه الكثير ، وخصوصا أنا ، لأنه هو من جاء بي إلى الفريق الأول بدلا من الفريق الثاني الذي كنت ألعب له ، لذلك أنا مدين له بكل شيء ، و مشاهدته يرحل عن الفريق هكذا، فهذا الأمر يسعده و يسعدنا جميعا”.
وختم بلهندة تصريحه قائلا :
” رجل منحدر من مدينة نيم ، و له في مونبوليه هذا الكم من الاحترام و التقدير ، فهو أمر رائع بالنسبة له “.





