متسجدات المحترفين

تياجو سيلفا باق في سان جرمان

نفى وكيل أعمال البرازيلي تياجو سيلفا قلب دفاع باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي أن يكون موكله سيترك فريق العاصمة في الصيف المقبل بحال الرحيل المتوقع لمدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي.

 

وقال باولو تونييتو في حديث لاذاعة “كادينا سير” الاسبانية: “لا مجال لرحيل تياجو سيلفا هذا الصيف. النادي لا يريد بيعه ايضا. يعتبر لاعب رئيسي في مشروع النادي، وسيبقى مع او بدون كارلو انشيلوتي”.

 

ويتوقع ان يرحل انشيلوتي الى ريال مدريد الاسباني ليحل بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اعلن ناديه إنفصاله معه امس الاثنين.

 

من جهته، نفى المدير الرياضي لنادي العاصمة البرازيلي ليوناردو ان يرتبط رحيل انشيلوتي برحيل نجمي الفريق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وسيلفا، وقال لاذاعة “ار تي ال” الفرنسي: “كلا لن يذهبا، لا ايبرا ولا تياجو سيلفا”.وكان سيلفا ذكر في الايام القليلة الماضية انه جاء الى سان جرمان “بسبب انشيلوتي”، وذلك في ظل حديث عن سعي برشلونة الاسباني لضمه الى صفوفه.

 

وكان سيلفا اعرب الصيف الماضي عن امتعاضه من التقارير التي اشارت الى انه قرر ترك ميلان الايطالي والانتقال الى باريس سان جرمان بسبب المال، مؤكدا “انا لست مرتزقة وميلان كان منزلي لكنه كسب الكثير من الاموال” من هذه الصفقة.

وانتقل سيلفا الى باريس سان جرمان في صفقة شملت ايضا ابراهيموفيتش وبلغت قيمتها (اللاعبان معا) 62 مليون يورو.

 

AFP

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.