متسجدات المحترفين

سولداتي ينفي مجددا أي اتفاق مع نابولي أو روما

 

في حديثه مع راديو crc الإيطالي ، جدد فرانكو سولداتي رئيس نادي أودنيزي نفيه لتوصل الفريق الفريولاني لأي اتفاق يقضي بشأنه انتقال المدافع المغربي المهدي بنعطية لأس روما أو نابولي ، و قال سولداتي :

 ” ما يزال المهدي لاعبنا و لا توجد أي مفاوضات بشأنه ، لديه الضوء الأخضر للرحيل إن تمت الموافقة على شروطنا التي حددناها لذلك، مما يجعل إمكانية بقائه الموسم القادم معنا متاحة كذلك. بنعطية لاعب ذكي و ذو أخلاق كبيرة و قد اندمج في منظومتنا بسهولة و لا أعتقد أنه سيجد أي صعوبة في الاندماج بأي فريق اخر ينضم له”.

و كانت صحيفة ليكيب الفرنسية قد خرجت بخبر مفاده أن اللاعب على وشك الانتقال إلى نادي روما الإيطالي بما يقارب 11 مليون يورو.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *