
في حديثه مع راديو crc الإيطالي ، جدد فرانكو سولداتي رئيس نادي أودنيزي نفيه لتوصل الفريق الفريولاني لأي اتفاق يقضي بشأنه انتقال المدافع المغربي المهدي بنعطية لأس روما أو نابولي ، و قال سولداتي :
” ما يزال المهدي لاعبنا و لا توجد أي مفاوضات بشأنه ، لديه الضوء الأخضر للرحيل إن تمت الموافقة على شروطنا التي حددناها لذلك، مما يجعل إمكانية بقائه الموسم القادم معنا متاحة كذلك. بنعطية لاعب ذكي و ذو أخلاق كبيرة و قد اندمج في منظومتنا بسهولة و لا أعتقد أنه سيجد أي صعوبة في الاندماج بأي فريق اخر ينضم له”.
و كانت صحيفة ليكيب الفرنسية قد خرجت بخبر مفاده أن اللاعب على وشك الانتقال إلى نادي روما الإيطالي بما يقارب 11 مليون يورو.





