
وقع الحارس المغربي محمدى الشاوي لفريق إسبانيول برشلونة عقدا لمدة ثلاث سنوات قادما من نادي فيغيريس الذي لعب في جميع فئاته الصغرى إلى حدود فئة الشبان.
و سبق للشاوي أن اجتاز اختبارا رفقة فريق اشبيلية الشهر الماضي بعد تألقه و اختياره كأفضل حارس في دوري Mediterranean International Cup و الذي عرف مشاركة عدة فرق و أكاديميات عالمية ,لكن دخول فريق اسبانيول على الخط حول وجهة الشاوي الذي فضل الانتقال للنادي الكتلاني القريب من مسقط رأس عائلته.
الشاوي من مواليد 1995 و قد عبر للمرصدبرو عن استعداده لحمل القميص الوطني لمنتخب أقل من 20 سنة إذا ما تمت المناداة عليه.





