
مدد الدولي الأولمبي عماد نجاح عقده مع نادي فالفيك الهولندي لسنة واحدة، و بالتالي يمتد عقد اللاعب ذو 22 ربيعا إلى غاية صيف 2015.
انتقل عماد نجاح إلى فالفيك قادما من البي إس في آيندهوفن بعقد يمتد لسنتين، لعب في أول موسم له مع الفريق 20 مباراة في الدوري الهولندي قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر.
يقول المدير الرياضي للنادي جانوس فان خيلدر:
”عماد لاعب جيد،قدم مستوى رائعا في أول موسم له مع الفريق، كنا نراقبه منذ سنوات مع شبان البي إس في، و العام الماضي قررنا جلبه للفريق، نحن جد سعداء بقبوله لعرضنا و تمديده للعقد.”
أما لاعب الوسط المغربي الشاب فقد عبر بدوره عن سعادته بتمديد عقده مع الفريق، يقول عماد:
”خلال السنة التي قضيتها في الفريق منحت فرصة للعب و قدمت أفضل ما لدي، ما جعل المسؤولين يفكرون في تمديد عقدي، أنا سعيد هنا،الآن أنا مصاب و أسعى جاهدا للعودة في أقرب وقت لمجاورة الفريق.”





