متسجدات المحترفين

عادل اوصار و دي غرافشاب يتفارقان

 

قرر نادي ديغرافشاب الهولندي الممارس بالدرجة الأولى فسخ العقد بالتراضي مع لاعب وسط الميدان المغربي عادل أوصار.

 و يرجع ذلك إلى ان النادي كان يطمح إلى لعب الأدوار الطلائعية و العودة مجددا إلى الدوري الهولندي الممتاز ما جعله يتعاقد بداية الموسم مع لاعبين كثر برواتب كبيرة ، غير أن عدم النجاح في هذا المسعى جعل النادي ينهي عقود العديد من اللاعبين و منهم عادل أوصار الذي خاض هذا الموسم 27 مباراة مع ديغرافشاب و نجح في التسجيل في مناسبتين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *