
قرر نادي ديغرافشاب الهولندي الممارس بالدرجة الأولى فسخ العقد بالتراضي مع لاعب وسط الميدان المغربي عادل أوصار.
و يرجع ذلك إلى ان النادي كان يطمح إلى لعب الأدوار الطلائعية و العودة مجددا إلى الدوري الهولندي الممتاز ما جعله يتعاقد بداية الموسم مع لاعبين كثر برواتب كبيرة ، غير أن عدم النجاح في هذا المسعى جعل النادي ينهي عقود العديد من اللاعبين و منهم عادل أوصار الذي خاض هذا الموسم 27 مباراة مع ديغرافشاب و نجح في التسجيل في مناسبتين.





