
انتقل لاعب ألمير سيتي و المنتخب الوطني للفتيان فيصل أنوري إلى نادي فيتيس أرنهايم الهولندي بعقد يمتد لسنتين مع إمكانية التجديد لسنة ثالثة.
فيصل أنوري يعتبر عميد نادي ألمير سيتي للفتيان ، و خاض كأس إفريقيا أقل من 17 سنة في أبريل مع المنتخب المغربي الذي تأهل لكأس العالم بالإمارات العربية المتحدة بعد احتلاله المركز الرابع في البطولة الإفريقية.
و يقول المشرف عن مركز تكوين نادي فيتيس أرنهايم :
” فيصل يعتبر من المواهب الصاعدة ذات المستقبل الكبير ، هو لاعب وسط دفاعي و يمكنه اللعب في مراكز اخرى ، كانت هناك عدة فرق مهتمة بالتعاقد معه و نحن سعيدين بأنه اختارنا”.
أما اللاعب فقد عبر عن سعادته بهذا الانتقال قائلا :
” فيتيس فريق جيد ، و أنا سعيد أن أمثل واحدا من المجموعة ، لقد تم استقبالي بشكل جيد . التجهيزات المتطورة الموجودة هنا سهلت الأمر علي للاختيار”





