
عقد مساء أمس الأحد 02 يونيو 2013 اجتماعا بين أعضاء المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي و مدرب الفريق الأول للنادي السيد بادو الزاكي، و قد أسفر هذا الاجتماع عن انفصال الطرفين بالتراضي.
و تولى بادو الزاكي قيادة الفريق منذ رابع جولات بطولة المحترفين 2012/2013 شهرأكتوبر 2012 خلفا للإسباني فلورو بينيتو، ليقود القلعة الحمراء لاحتلال المركز الرابع بسلم ترتيب البطولة.
و يتقدم رئيس النادي السيد عبد الإله الأكرم و المكتب المسير لابن الفريق السيد بادو الزاكي بالشكر الجزيل على ما أسداه من خدمات للقلعة الحمراء.





