متسجدات المحترفين

أربعة متأهلين حتى الآن وصدور البرنامج

 
بات بايرن ميونيخ رابع فريق يتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية FIFA المغرب 2013 المقدمة من تويوتا. وبات الفائز بدوري أبطال أوروبا UEFA أول فريق من ألمانيا يشارك في كأس العالم للأندية FIFA. وانضم الفريق البافاري إلى أندية أوكلاند سيتي أف سي الفائز بدوري أبطال أوقيانيا OFC والذي يشارك في البطولة للمرة الخامسة، أف سي مونتيري ممثل CONCACAF للمرة الثالثة، ونادي الرجاء البيضاوي الرياضي الذي سيكون ممثل المغرب الدولة المضيفة. يشارك الرجاء البيضاوي في هذه البطولة للمرة الثانية في تاريخه.
بإنتظار ثلاثة أندية جديدة
سيكون الفائز بكأس ليبرتادوريس الأمريكية الجنوبية 2013 ممثلا للقارة اللاتينية. يقام الدور النهائي من البطولة في 17 و24 يوليو/تموز 2013. في المقابل، فإن هوية الفائز بدوري أبطال آسيا AFC والذي سيمثل القارة الصفراء ستعرف على اثر الدور النهائي المقرر ذهابا في 25 أو 26 أكتوبر/تشرين الأول و8 أو 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2013.
 
أما هوية الفائز في دوري أبطال أفريقيا CAF فستعرف في 9 أو 10 نوفمبر/تشرين الثاني والذي سيدافع عن لواء القارة السمراء في كأس العالم للأندية المغرب 2013 FIFA.
 
تجدر الإشارة إلى ان المباراة الإفتتاحية ستجمع بين الرجاء البيضاوي وأوكلاند أف سي بطل أوقيانيا في 11 ديسمبر/كانون الأول 2013 على ملعب أغادير الكبير، في حين تقام المباراة النهائية في مراكش في 21 ديسمبر/كانون الأول.
FIFA.com
جدول المباريات :
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.