تابع الفريق الوطني تحت إشراف المدرب رشيد الطاوسي ، استعداداته لمقبالة يوم السبت أمام غامبيا برسم إقصائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
و قد عرف اليوم استمرار غياب كل من ياسين جبور و عادل هرماش اللذان ما يزالان يعانيان من إصابة و فضل الطاقم الطبي تركهما للراحة.
و خلال حصة اليوم تم القيام بالتمارين المعتادة من أجل خلق انسجام أكبر بين اللاعبين كما تم التدرب على التهديف أمام المرمى ، و تم ختم الحصة بمباراة مصغرة من نصف ساعة من أجل وضع الرتوشات الضرورية للتكتيك المتبع.
![]()
![]()
![]()





