
في إطار استعداداته لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستجرى هذا الصيف بتركيا، أجرى المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة مباراة إعدادية ظهر اليوم (الأربعاء 12 يونيو 2013) على الأرضية الاصطناعية لمركب الحاج محمد بن جلون أمام فريق النهضة الرياضية السطاتية. مباراة آلت نتيجتها لأشبال الأطلس بهدف دون مقابل، هدف كان من توقيع اللاعب آدم النفاتي.
و يضم المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة الذي يشرفه عليه المدرب حسن بنعبيشة بمساعدة محمد الخويل ست لاعبين من الوداد الرياضي، و يتعلق الأمر ببدر الدين بنعشور، المهدي حيبان، زكرياء العميمي، الدغوغي مهدي، أيمن الحسوني و رضى الهجهوج.





