
في تصريح له صرح وكيل أعمال زكريا لبيض أن موكله باق في نادي سبورتينغ لشبونة مؤكدا ما راج حول إمكانية إنتقاله لأياكس ، حيث صرح :
” مجددا أقول أن لبيض باق في الألفالادي ، العديد من الجرائد تحدثت عن مفاوضات مع أياكس ، لا يوجد شيء من هذا، فزكرياء باق في الألفالادي و يرغب في التألق الموسم القادم ، إنه يريد أن يكون من بين أفضل لاعبي الدوري البرتغالي و طموحاته كبيرة مع سپورتينغ . إضافة لذلك فكما يعلم الجميع أن سقف الرواتب لا يتجاوز مليون يورو في أياكس و لبيض لن يلعب في أي نادي كان بأقل من مليوني يورو سنويا. ”
و قد ربطت عديد من المصادر زكرياء لبيض بعودة مرتقبة لهولندا و ذلك بعد الأزمة التي يعاني منها سپورتينغ لشبونة.





