
أوردت مصادر مقربة من نادي ميتز أن النادي الممارس بالليغ 2 يرغب في ضم المدافع الدولي المغربي أحمد القنطاري .
حيث أن النادي الذي يراهن على الصعود الموسم القادم يريد إنتداب القنطاري و الذي يعد من بين اللاعبين الذين راكموا خبرات كبيرة على مستوى الليغ 1 . اللاعب الذي لعب 73 مباراة كان موضوع لمحادثات بين ناديه بريست الذي إندحر لليغ 2 و نادي ميتز العريق . نفس المصدر أكد أن الصاعد حديثا لليغ 1 نادي غانغون يريد ضم المدافع المغربي .للتذكير فأندية عديدة كنادي تولوز ، باستيا و أندية فرنسية أخرى ترغب في ضم أحمد القنطاري لصفوفها .





