
أمضى فريق الجيش الملكي ثاني صفقاته بتعاقده مع المهاجم بلال بيات، النجم السابق لفريق النادي القنيطري، بعقد يمتد لسنتين، مقابل مبلغ 200 مليون سنتيم.
و يعد بيات أحد أبرز لاعبي النادي القنيطري في الموسمين الأخيرين، و هو ثاني لاعب ينضم للجيش الملكي بعد أحمد الدمياني، اللاعب السابق لفريقي الدفاع الحسني الجديدي، وأولمبيك آسفي.





