
انفصل مساعد مدرب الوداد الرياضي يوسف فرتوت عن الفريق صباح اليوم، بعدما عجز عن التواصل مع المكتب المسير للنادي، الذي لم يعره أدنى اهتمام، منذ وصوله إلى الكتيبة الحمراء.
و اوضح يوسف فرتوت، أنه لا يستطيع العمل في أجواء ملغومة، ومع أناس لم يرحبوا بقدومه.
وفي اتصال هاتفي خــاص بالموقع ، مع حميد حسني الملقب ب “الطاسيلي”، أوضح بأن المشكل مع يوسف فرتوت لا يتجاوز الماديات، وانه طالب برفع راتبه الشهري، وهو ما سيعمل المكتب على تحقيقه، من أجل ضمان بقائه في منصبه.





