متسجدات المحترفين

حصريا : سفيان الحسناوي يفسر أسباب إلتحاقه بسپارتا روتردام

 

في تصريح حصري خص به موقعكم  مرصد المحترفين ، تحدث سفيان الحسناوي لاعب المنتخب الوطني الأولمبي عن إنتقاله لنادي سپارت روتردام مبينا الأسباب التي تركته يرحل عن ناديه السابق دي غرافشاب :

” كان شعورا جيدا أن توقع لنادي كسپارتا روتردام ، ما دفعني لترك دي غرافشاب هو مشاكل مع بعض مسؤولي النادي و كذا مشاكل مالية ، فكما يعلم الجميع فميزانية النادي ليست بالكبيرة ، و هم الأن يعانون من أزمة مالية . سبارتا روتردام تشهد تواجد إلياس بلحساني إنه لاعب أعرفه منذ مدة بإمكانه مساعدتي لكن أرى أنه لن أواجه صعوبات للإندماج بالفريق الجديد . أتمنى أن أستعيد مستواي و أن نسير مع سپارتا نحو الإيردفيزي . “

 

وحول تجربته مع الأولمبي و طموحاته الدولية : ” إنه لشعور جيد أن تلعب لبلدك الأصلي ، إنها لخيبة أمل كبرى أن ترى منتخبنا الأول يمتلك عناصر من مستوى عال لكنه لا يحقق نتائج كبرى لكن أن متأكد أن الأمور ستتحسن . سأركز على العمل الجاد مع سپارتا و بعدها سأرى إن كانت لي إمكانية الإلتحاق بالمنتخب الأول ”

 

و في كلمة أخيره لمتتبعي المرصد قال : ” أطلب من الجميع أن يستمر في مساندة المنتخب لأنه سيأتي يوم نفرح بما سيحققه و رمضان مبارك للجميع ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.