
وقع رسميا الحارس أنس الزنيتي مع فريق الجيش الملكي ليجاوره مستقبلا بعد أن ينتهي عقده مع فريق المغرب الفاسي في 30 يونيو الحالي.
و توصل الزنيتي خلال الآونة الأخيرة بعدة عروض خارجية و محلية إلا أنه لم يقتنع بالعروض الخارجية لينكب على دراسة العروض الوطنية و التي تمثلت في الرجاء البيضاوي و الجيش الملكي مفضلا في الأخير فريق العاصمة الإدارية للسنتين القادمتين بقيمة 120 مليون لكل سنة.





