
رفضت إدارة فريق الوداد الرياضي، فسخ العقد مع اللاعب ربيع هوبري، مطالبة إياه بجلب فريق من أجل انتدابه، والاستفادة من مبلغ الانتداب لدفع المستحقات المالية للاعب العالقة بذمة الفريق.
وكان رئيس النادي عبد الإله أكرم، قد رفض دفع مستحقات هوبري المادية، بدعوى عدم رغبته في انتداب اللاعب، وأنها كانت رغبة المدرب بادو الزاكي.





