
أفادت مصادر مقربة للمرصدبرو ، بأن مدرب القرش المسفيوي بادو الزاكي، يرغب في انتداب لاعبين من صفوف الوداد، ويتعلق الأمر بكل من أمين العطوشي، ورشدي.
وكان الزاكي قد وقع صباح اليوم، عقدا رفقة فريق أولمبيك آسفي يمتد لموسمين، بعد سلسلة من المفاوضات، انطلقت فور فسخ عقده رفقة فريق الوداد الرياضي.





