![]()
حقق فريق الجيش الملكي النسوي لقب البطولة الوطنية على حساب نظيره الوداد البيضاوي خلال اللقاء النهائي الذي جرى بينهما اليوم بملعب مولاي الحسن بالرباط و الذي انتهى بنتيجة 2-0.
الهدف الأول سجلته اللاعبة ابتسام الجريدي في الدقيقة 15 ، بينما سجلت غزلان الشباك الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 49.
و احتل نادي أمجاد تارودانت المركز الثالث بعد انسحاب شباب اطلس خنيفرة من خوض مباراة الترتيب.
![]()
![]()
![]()
![]()





