متسجدات المحترفين

بن عبيشة غاضب من انتدابات الوداد

 
أفاد مصدر مطلع لموقعكم المرصدبرو، بأن المدير التقني لفريق الوداد الرياضي حسن بنعبيشة، غاضب جدا من الانتدابات التي قام بها فريق الوداد الرياضي، خاصة أن المكتب المسير لم يقدم على استشارته بخصوص اللاعبين الثلاث الذين تم انتدابهم.
وعبر بنعبيشة عن غضبه، من خلال اتصال هاتفي بأحد أعضاء المكتب المسير للوداد، والمسؤول عن انتداب اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *