
ذكرت مصادر مطلعة أن رجال الأمن ضبطوا بحوزة اللاعب يوسف رابح، نصف غرام من الكوكايين، أثناء القبض عليه في سياراته في حالة سكر.
وأوضحت المصادر ذاتها أن رجال الشرطة ضبطوا ممنوعات في سيارة اللاعب رابح التي تم تفتيشها بشكل دقيق، وأن الشرطة قامت بتدوين ما عثر عليه في محضر قدم لوكيل الملك، ما قد يجعل موقف اللاعب الودادي صعبا.
وينتظر أن يمثل اللاعب أمام وكيل الملك في جلسة اليوم بالمحكمة الابتدائية بالرباط، من أجل النظر في التهم الموجهة إليه من طرف النيابة العامة.





