
أشارت مصادر مقربة من نادي الإتحاد لموقع “سبورت السعودية” أن اللاعب المغربي فوزي عبدالغني بات بنسبة كبيرة أول اللاعبين الاجانب في فريق الاتحاد في الموسم المقبل بعد أن أوصى الاسباني بينات ببقائه على الرغم من انقطاعه عن اللعب لمدة موسم كامل نتيجة اصابته بالرباط الصليبي.
وكشفت المصادر أن نادي الاتحاد يبحث عن التعاقد مع ثلاثة محترفين أجانب ليكونوا بجوار المغربي عبدالغني و الذي تملك الادارة بطاقته الدولية.





