متسجدات المحترفين

رسميا : هرماش يعود للهلال بطلب من سامي الجابر

 

أعلن نادي الهلال السعودي أن مدير الجهاز الفني لفريقه الأول لكرة القدم “سامي الجابر” عبر عن رغبته في الإبقاء على المحترف المغربي “عادل هرماش” لاعباً هلالياً الموسم المقبل، وذلك بعد إنتهاء إعارته لنادي “تولوز الفرنسي”، مبيناً أن الاتفاق تم بين الطرفين بعد إتصال جمعهما، كشف من خلاله “هرماش” عن رغبته في العودة لتمثيل نادي “الهلال”، مبيناً خلال الاتصال الذي جمعه بالجابر عن سعادته في تمثيل نادي “الهلال” مجدداً.

وأبدى “الجابر” سعادته بتواجد “هرماش” الموسم المقبل، وعودته لتمثيل نادي الهلال مجدداً. هذا وسيلتحق “عادل هرماش” يوم غد الجمعة بالفريق الأول في معسكره بالنمسا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *