
دخل فريق المغرب الفاسي في معسكر إعدادي اليوم، استعداد للموسم الكروي القادم لكن بدون مدرب، حيث لم يلتحق الجزائري آيت جودي بالفريق، منذ المباراة الأخيرة بالبطولة الوطنية.
وجاء رفض المدرب الالتحاق بالفريق، نتيجة تماطل رئيس المغرب الفاسي مروان بناني، في أداء مستحقات المدرب المادية، مما أغضب آيت جودي الذي عاد إلى الجزائر بغية التوقيع لأحد الفرق هناك.





