
قال هشام الذهبي وكيل أعمال لاعب فريق الوداد الرياضي جواد ايسن، إن المدرب عبد الرحيم طاليب يرغب في استمرار ايسن رفقة الكتيبة الحمراء، نظرا لاقتناعه بالمؤهلات التقنية للأخير.
وأوضح الذهبي أن اللاعب رفض المقترح لأنه لا يرغب في الاستمرار أو التجديد للوداد، بل يطمح إلى تغيير الأجواء والوجهة، صوب مدينة الرباط أو تطوان، من أجل انعاش مشواره الكروي الذي توقف مع الفريق الاحمر، بسبب عدم تواجده في لائحة اللاعبين الأساسيين، والاكتفاء باحتياط الفريق لمدة طويلة.





