
أوردت مصادر مقربة من نادي حسنية أغادير أن اللاعب ياسين البيساطي غادر الفريق متجها نحو نادي أولمپيك أسفي ، حيث أن اللاعب الذي ترعرع في نادي الحسنية سيستفيد من توقيعه هذا من أجر شهري يصل ل 8000 درهم و منحة توقيع سنوية تصل ل 40 مليون سنتيم .
و بذلك يكون اللاعب من بين اللاعبين المغادرين للغزالة السوسية بعد كل من حفيظ أوزيد و الفاتيحي .





