
في حوار مطول مع موقع ” شامپيونا ” الروسي ، أكد مبارك بوصوفة أنه لم يندم قط على قرار إختياره للمنتخب الوطني و عدم إختياره لهولندا أو بلجيكا مشيرا إلى أن هذا القرار كان نابعا من القلب ، حيث صرح :
” لم أندم عن إختياري للعب للمنتخب المغربي، كان إختيارا من القلب، عندما ننظر لذلك بنظرة إحترافية فهولندا متقدمة كثيرا عنا في كرة القدم ولكن ما زلت أعتقد أن إختياري للمغرب كان صحيحا. إنه شعور خاص أن تلعب لبلد والديك، لأن هذا يصنع البهجة و الفرحة على محياهما، أشعر أني سعيد و فخور بهذا. إنه شيء يثلج الصدر ”
و يستعد نادي أنجي لبداية الموسم بالنمسا، حيث خاض يوم أمس لقاء ودي مع نادي إنتر باكو الأذربيدجاني .





