متسجدات المحترفين

بنعبيشة: التتويج بالذهب لم يأتي من فراغ و الصحافة بخستنا حقنا.

 
قال حسن بن عبيشة مدرب المنتخب الوطني لفئة أقل من 19 سنة، في حوار خاص لموقع مرصد المحترفين ، إن التتويج بالذهب المتوسطي لم يكن بالسهل أو بمحض الصدفة، نظرا لعدد من من الصعوبات التي واجهوها خاصة في فترة الاستعدادات، والتي لم تكن كافية أو بحجم الحدث.
وأوضح الإطار الوطني، أن اللاعبين الذين خاضوا هاته المنافسات، يجب أن يحضوا بالرسمية في فرقهم، لتوفرهم على مؤهلات جيدة، وأن على النوادي المغربية أن تتجاوز عقبة الخوف من ادماج لاعب في سن صغيرة.
وأشار بن عبيشة إلى أنهم لم يتوصلوا  بعد بآية مكافئة مالية من الجامعة، وفي المقابل حضوا باستقبال جيد وباهتمام إعلامي كبير بعد التتويج، في حين غابت التغطية الصحفية المغربية عن الحدث بتركيا، باسثتناء قناة دوزيم.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *