متسجدات المحترفين

اخر أخبار سوق انتقالات المحترفين المغاربة

 
كإطلالة خفيفة على اخر أخبار سوق الانتقالات ، إليكم اخر ما يروج في الصحف و المواقع العالمية حول محترفينا :
– بداية بالدولي المغربي المهدي بنعطية و الذي اقترب كثيرا من توقيع العقد مع نادي العاصمة الإيطالية روما حيث صرح المدير الرياضي الجديد لنادي أودنيزي “كريستيانو جياريتا قائلا :
” سنكمل عملية انتقال بنعطية هذا الأسبوع ، الأمور تجري بسلاسة و شكل ممتاز و بنعطية سيكون قريبا لاعبا لروما”
 
– نتوجه الان إلى عميد المنتخب السابق الحسين خرجة و الذي رغم أنه بدأ التداريب بشكل عادي مع فريقه العربي الذي تعاقد مع مدرب جديد ، غير ان اخر الاخبار القادمة تؤكد توصل اللاعب بعقد احترافي من فريق كويتي و ينتظر أن يناقش الحسين خرجة العرض في الأيام القادمة.
 
– أكدت العديد من المصادر الفرنسية استمرار متابعة أندية الليغ 1 للدولي المغربي مهدي كارسيلا و أهم هاته الأندية ، تولوز و رين ، غير أن اخر الأخبار تشير إلى دخول فريق أولمبيك مارسيليا على الخط مما قد يغير وجهة اللاعب من روسيا إلى فرنسا .
كارسيلا كان قد صرح لنا بشكل حصري في وقت سابق أنه سعيد في أنجي و يريد الاستمرار  مع النادي الروسي و كسب مكانة رسمية في الفريق.
 
– تعاقد اللاعب السابق للمنتخب الأولمبي رضا العطاسي مع نادي المستقبل الرياضي بيزيي بالدوري الفرنسي درجة رابعة بعد تجربة فاشلة مع كل من خيتافي الاسباني و الفتح الرياضي الرباطي.
 
– ما يزال نادي بي اس في الهولندي راغبا بشدة في استقدام الجناح السابق لفريق هيرينفين ، المغربي أسامة السعيدي إلى صفوق الفريق، و يسعى النادي الهولندي إلى تقوية تشكيلته للموسم القادم خصوصا بعد بيع ميرتينز لنابولي الإيطالي و لانس لدينامو كييف الأوكراني و جلب ادم ماهر من أزيد ألكمار الهولندي.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *