
انتقل لاعبا الوداد الرياضي، الحارس بوطيب واللاعب عاطي الله، إعارة إلى الجمعية السلوية، الوافد الجديد على قسم الأضواء.
لكن الأجواء السائدة في الفريق، لم ترق اللاعبان اللذان أبديا رغبة في المغادرة، خاصة المتعلقة بالوضعية المادية، بالإضافة إلى قلة التجهيزات والبنيات التحتية بالفريق، حيث يضطر اللاعبون إلى الاستحمام بجلب مياه في قنينات كبيرة، لعدم توفر المياه في الصنابير الخاصة بالاستحمام.





