
فسخ الدولي المغربي السابق يوسف حجي عقده مع نادي العربي القطري رسميا مبرراالسبب بمشاكل مع الفريق الذي لم يلعب له سوى 8 مباريات هذا الموسم بالإضافة إلى تصريح اللاعب بتأخره نيل مستحاقته المالية التي ما تزال بذمة النادي القطري ، و قال حجي :
” أنا مثل لاعب كان في عطلة مطولة ، أحتاج إلى الاستعداد بدنيا بشكل مكثف لأعود إلى لياقتي ، مشاكلي مع العربي بدأت منذ إصابتي الأولى هناك ، بالاضافة إلى التاخيرات في أخذ مستحقاتي المالية ، لم أعد قادرا على الصبر و كان يلزم ان أتصرف”





