
بعد انتهاء عقده ، أحمد القنطاري لن يبقى في بريست الموسم المقبل . الدولي المغربي لديه بعض الاتصالات مع أندية من الليغ 1 الفرنسية و أخرى إنجليزية .
بعد هبوط الفريق إلى القسم الثاني ، أحمد القنطاري يصل إلى نهاية عقده مع بريست ، و كما هو متوقع ، فإن الدولي المغربي الذي تكون في باريس سان جيرمان ، لن يبقى في مدينة بريست ، حيث وفقا لاخر الأخبار فإن المدافع السابق لستراسبورغ على اتصال مع أندية من الليغ 1 ، التي لم تعل ن أسمائها بعد . القنطاري يحظى أيضا بشعبية كبيرة بين أندية الدوري الانجليزي الممتاز . الاعب يأمل أن تحل قضيته قبل نهاية الاسبوع المقبل.





