
أفاد مصدر مقرب من فريق الفتح الرباطي، أن الإدارة التقنية للفريق تسعى للتخلص من اللاعب الكامروني آس منداي ساي، ببيعه لأحد فرق البطولة الوطنية، وذلك للمروده الضعيف داخل الفريق الرباطي.
وأوضح ذات المصدر أن لاعبين من فريق أمل الرجاء البيضاوي يتدربون رفقة النادي، إضافة إلى لاعب من فريق حسنية أكادير.





