
بعد أن غيبته الإصابة عن المشاركة رفقة زملائه مع المنتخب المغربي خلال كأس إفريقيا للفتيان الأخيرة التي أقيمت ببلادنا، يخضع متوسط ميدان أجاكسيو الفرنسي الشاب آدم غمار لفترة إختبار مع نادي ويست هام الإنجليزي.
و في دردشة قصيرة مع آدم خص بها موقعكم المرصدبرو، فإنه يخوض فترة تجريبية رفقة ويست هام لأقل من 19 سنة بدعوة من أحد كشافة الفريق لكن حظوظه تبقى ضعيفة في ظل الإصابة التى لازالت تلاحقه.
هذا و جاءت هذه الدعوة في وقت كان يستعد فيه آدم لزيارة عائلته في تازة، مما فرض عليه سفره إلى المغرب و التوجه إلى لندن.
و إختتم بالقول أنه لا يوجد بعد أي حديث رسمي بخصوص إنضمامه لويست هام ، و ما إن تأكد الأمر سنوافيكم به عبر موقعكم المرصد برو.





